وصف الموقع


يقع المنتجع في مقاطعة على بعد 350 مترًا من شمال الطريق السياحي الرئيسي في بافوس - كورال باي - أجيوس جورجيوس, بيجيا, بافوس- قبرص، و1450 مترًا من البحر، وعلى بعد 2 كيلو متر من ميناء الصيد أجيوس جورجيوس، و2 كم من شاطئ كورال باي، و1 كيلو متر من غابات الصنوبر "بيكيني"، و3 كيلومترات من بافوس مارينا تحت التخطيط، و13 كيلومترًا من بلدة بافوس، و25 كيلومترا من مطار بافوس. وتبلغ المساحة الإجمالية للمنتجع 280.000 متر مربع قد يتم التوسع فيها في مراحل لاحقة.

يمتد المنتجع على طول هضبة ذات سطح مائل قليلاً (3-5%) ويطل على المياه الزرقاء للبحر الأبيض المتوسط، في واحدة من أكثر المواقع المرموقة ذات المناظر الخلابة حيث تنعم بسحر الطبيعة والإطلالات الرائعة في قبرص، كما يحيط بالمنتجع وادٍ طبيعي وكهوف صخرية وصخور ضخمة مثيرة للإعجاب ومنحدرات تمتاز بجاذبية طبيعية وأمان وخصوصية. يقع المنتجع على ارتفاع يبلغ 150 مترًا فوق سطح البحر، و50 مترًا أعلى من مستوى الطريق الرئيسي دون عقبات طبيعية ووسط أشجار الزيتون والخروب والجهنمية الملونة.

 كما يقع بالقرب من المنتجع ميناء الصيد الصغير أجيوس جورجيوس، وكذلك كورال باي، التي تعتبر بقعة سياحية شهيرة. وعلى مسافة من 1-3 كم، توجد مطاعم تطل على البحر لبيع الأسماك الطازجة وكذلك أسواق صغيرة ومحلات بقالة وحانات ومقاهٍ ومطاعم وحانات تقدم وجبات خفيفة وغيرها من المحلات التجارية في الهواء الطلق والنوادي والفنادق الكبيرة والمصارف وشاطئ العلم الأزرق الأوروبي.

 وإذا استمتعت بالقيادة شمالاً على طول الطرق المتعرجة عبر غابات بيجيا فستصل إلى شبه جزيرة أكاماس حيث يمكنك قضاء أيام لا تنتهي و لا و لن تنسى متعتها.

 

خطة التطوير الرئيسية

 

لقد تقرر أن يكون The Continent Resort منتجعًا متميزًا من فئة الخمس نجوم محاطًا ببوابات و يضم أماكن خاصة للإقامة حيث يقع في أجيوس جورجيوس, بيجيا - بافوس، المنطقة الجنوبية الغربية من قبرص، ويطل على البحر الأبيض المتوسط و يحتوي علي نحو 250 مكانًا خاصًا فاخرًا للإقامة.

 يقدم منتجع The Continent Resort  من المكانة العالمية التي يحتلها مجموعة كبيرة من الفرص والأنشطة للمقيمين والسائحين العالميين. حيث يتألف من مرافق سكنية تتميز بأنشطة ثقافية وترفيهية مجددة للنشاط والحيوي، فإن هذا المنتجع المتطور يمتاز بأقصى متع الاسترخاء والترفيه والرياضة.

 إن منتجع The Continent Resort يقدم سببًا وجيهًا لجذب العملاء العالميين والمميزين لزيارته والإقامة أو البقاء في قبرص للاستمتاع بمناخها المشمس. كما يستضيف منتجع The  Continent Resort  مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والاحتفالات، حيث يبلغ متوسط الأيام التي لا تفارق أشعة الشمس فيه جنباته 340 يومًا في العام.

 إن منتجع The Continent Resort ستذيع شهرته بمرور الزمن كوجهة مميزة ورائدة و فريدة في فئتها يلوذ إليها الراغبون في السياحة والإقامة.

 سيتم تشييد المنتجع على عددٍ من المراحل، فيما يلي الأربعة مراحل الأولى.

 

وصف مفهوم التطوير

 

لقد تم التخطيط للحياة في منتجع "The Continent Resort"  لتكون سلسلة لا نهائية من الساعات تستمتع فيها بالاستجمام في حمامات الشمس والاسترخاء الذي لا تشوبه شائبة في حمامات السباحة الخاصة أو على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ذي العلم الأزرق المظلل القريب أو بالنسبة لهولاء الأكثر ميلاً إلى الرياضة، فإن المرافق متنوعة في منتجع"The Continent Resort"وفي المناطق المجاورة ؛ حيث يبدأ الاختيار مع الإبحار وركوب الخيل والصيد البحري والاسكواش والتنس والجولف والعديد من الرياضات الأخرى.

 كما سيقدم منتجع "The Continent Resort" في نهاية المطاف تماشيًا مع مبدأه في تحقيق سلامة العقل والجسم، مرافقًا للعناية بالصحة والجمال منها: الساونا وحمامات الدوامات والتدليك السويسرية والعلاج بمياه البحر والمعالجة المائية ومركزًا للياقة البدنية، وهذا مجرد عدد قليل من الميزات.

 خاصية أخرى مميزة لمنتجع "The Continent Resort" وهي الطعام. سيكون هناك عدد من المطاعم والحانات تناسب كل ذوق وكل مزاج. يمكن أن يكون الغذاء وجبة من المأكولات البحرية في الهواء الطلق في مطعم للأسماك، بجانب مجموعة منتقاة من السلطات الطازجة من بوفيه "هيلث بار". ومع حلول الظلام، سيكون هناك مطبخ للطبخ الراقي على ضوء الشموع في "ذا جريل"، حيث يتم شوي أفضل القطع حسب مواصفات كل ضيف. وللاستمتاع بلحظات من الخصوصية، فبلمسة زر واحدة ستحصل على خدمة توصيل طوال اليوم.

 بعد التمتع بتناول الطعام وفقًا للذوق العصري، يمكن للنزيل الاستمتاع بسحر العزف على البيانو أو التمتع بالحيوية في الحانة أو في باريزيان آراسيري أو في الملهى الليلي، والذي يتميز ببرنامج مثير يضم وسائل ترفيه متطورة.

 لا يعتبر الجولف والتنس فقط الرياضات الأوسع انتشارًا في بافوس. وذلك حيث للأشخاص الذين لا يجدون متعتهم في الشمس والبحر والرياضة استكشاف عالم من الطيور الغريبة أو الثعابين أو القيام بجولة سفاري في منتزه أكاماس الوطني القريب.

 إن منتجع "The Continent Resort" سيكون مجهزًا بالكامل بمركز طبي وعيادة عصرية متطورة للغاية ومركز صحي متخصص في علاجات التجميل والتجديد والانتعاش.

 فمنتجع "The Continent Resort" سيصبح صورة واقعية لتحقيق الالتزام بالجودة المذهلة والامتياز.

 إشعار هام: إن ما سبق أعلاه من وصف وذكر لمرافق المشروع لا يمثل شروطًا للعقد ولا ولن يمثل أي جزء من العقد. فكل ما سبق يمثل الاعتقاد الصادق الحالي لدى الشركة، ويمكن تغييره دون إشعار وفقًا للسلطة التقديرية المطلقة للشركة.